14 كانون1/ديسمبر 2017
RSS Facebook Twitter Linkedin Digg Yahoo Delicious
الإثنين, 19 حزيران/يونيو 2017 01:08

عبدالخالق : 1772 شقة متاحة للبيع بالاقساط بدون فوائد في معرض سكاي لاين ٢٠١٧

قييم هذا الموضوع
(0 أصوات)

بوست نيوز-

قال المدير التنفيذي لموقع عقاري جو محمد عبدالخالق، مدير معرض سكاي لاين ٢٠١٧ العقاري الذي سيقام خلال الفترة من 19-21 تموز المقبل في قاعات زارا اكسبو في فندق حياة عمان، انه سيتم من خلال المعرض عرض 1772 شقة للبيع بالاقساط من المالك مباشرة وبدون فوائد في مختلف مناطق العاصمة عمان.
واضاف في تصريح صحفي ان المعرض سيشتمل على أكثر من١٢٣ مشروعا سكنيا مختلفا من حيث الاسعار /والمناطق/ والمساحات/ وطرق الدفع، وسيتيح فرصة البيع المباشر للباحث عن عقار سواء أكان استثماريا أم سكنيا. مما يساعد على اخواننا الاردنيين المقيمين في الخليج سهولة وتنوع ومشقة البحث عن عقار في يوم واحد في الاجازه السنويه قصيرة المده

واشار عبدالخالق ان المعرض سيغير مفهوم المعارض العقارية في المملكة، باعتبارها احد طرق التسويق الناجحة للعقارات، خلافا للانطباع السابق عن المعارض العقارية التي لم تحقق المطلوب منها في دعم قطاع العقارات والاسكانات.

وبين انه ستشارك في المعرض مؤسسات مصرفية تقدم قروضا وتسهيلات لشراء الشقق، عدا عن شركات الاسكان التي تقوم بالبيع المباشر بدون وساطة البنوك، حيث سيجد الزائر العديد من الخيارات امامه لاختيار عقاره المناسب.

ولفت عبدالخالق ان قطاع الاسكان يصيبه الإعياء في ظل الظروف الاقتصاديه التي تمر بها المملكة والمنطقة بشكل عام، والتي كانت سببا مباشرا لتراجع المبيعات في السوق العقاري، مما أثر على اكثر من ٧٠ قطاع عامل ومورد ومشغل وخدماتي يعتمدون عليه بشكل كلي.

ودعا الشركات الرائدة في التطوير العقاري للمشاركة في المعرض من اجل النهوض بالقطاع، وخلق فرص تسويقه جديدة من شانها ان تحيي القطاع، وتخرجه من السبات الذي أثقل كاهله. فبمشاركتهم نجاح للقطاع ألم يكن حري بالقطاع وأهله المشاركه ودعم الحدث لذا ننتظر جهود الجميع ومؤازرتنا بكم نكمل الطريق .

وثمن عبدالخالق الجهود التي تبذلها جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان ممثله برئيسها المهندس زهير العمري ونائبه منير أبو العسل وجميع أعضائها، من بينهم عبدالجليل زلوم لتعاونه المستمر لانجاح أي فكر أو عمل يصب لصالح الجمعيه وأصحابه المشاريع الاسكانية.

أضف تعليق

تنويه

يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها.