14 كانون1/ديسمبر 2017
RSS Facebook Twitter Linkedin Digg Yahoo Delicious
الأحد, 18 حزيران/يونيو 2017 18:44

نادي جامعة البترا يطلق حملة الخيرية الرمضانية

قييم هذا الموضوع
(0 أصوات)

بوست نيوز-

اطلقت جامعة البترا الحملة الشتوية الخيرية العشرين لنادي الجامعة، برعاية رئيس الجامعة الدكتور مروان المولا، تضمنت تسليم كميات من الأغطية والملابس الشتوية إلى خمس عشرة جمعية خيرية، ومركزًا لرعاية الأيتام.
وقال رئيس جامعة البترا أ.د. مروان المولا "إن التكافل الاجتماعي يساهم في توثيق العلاقات بين أفراد ومؤسسات المجتمع، ويعززها، ويساعد في حل جزء من التحديات التي يواجهها المجتمع".
وأردف المولا قائلا خلال افتتاح فعاليات الحملة الشتوية "إن جامعة البترا تضع إمكاناتها المادية والعلمية لدفع عجلة التنمية في المجتمع في عدة محاور، من بينها محور خدمة المجتمع المحلي"، مشيرًا إلى أن تفعيل مؤسسات المجتمع المدني لمحور خدمة المجتمع في برامجها وخططها، يساعد في التغلب على العديد من المشاكل التي يواجهها المجتمع.
وأوضح رئيس نادي جامعة البترا الدكتور أحمد الخطيب، أن الحملة الخيرية الشتوية لنادي الجامعة تجمع تبرعاتها من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والتدريسية في الجامعة، مضيفًا "تستهدف الحملة دعم المؤسسات الراعية للأيتام في عمان وخارجها على امتداد الوطن، كما تأتي كجزء من أنشطة النادي الثقافية والاجتماعية والرياضية ضمن محور خدمة المجتمع المحلي".
يذكر أن نادي جامعة البترا هو ناد لأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية للجامعة، وقد اعتمد النادي منذ تأسيسه عام 1997 على إطلاق الحملة الشتوية سنويًا في فصل الشتاء.

أضف تعليق

تنويه

يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها.