19 أيلول/سبتمبر 2018
RSS Facebook Twitter Linkedin Digg Yahoo Delicious
الخميس, 31 أيار 2018 08:45

استقلال المملكة الأردنية الهاشمية مسيرة بناء جيلا بعد جيل

قييم هذا الموضوع
(0 أصوات)

 

 

ختام جبارة

تزينت الأردن أمس بابها حلتها في كافة أنحاء محافظات المملكة،احتفالا بالعيد الثاني والسبعين،لاستقلالها.

ومنذ استقلال الأردن،في 25/مايو/1946.
انتهى الانتداب البريطاني،وتم الإعتراف بالمملكة الأردنية الهاشمية مملكة مستقله.

إستطاع الأردن أن يضم علاقات متينه مع الدول الشقيقه ،والصديقه ويقف إلى جانبهم .بفضل سياستها الرائده.ودورها المتميز نحو تطوير التعاون المشترك،ودعم جهود المجتمع المحلي ،وإقرار السلم والأمن.وحرصت الأردن منذ استقلالها على تقديم المساعدات الانسانيه بكافة أنواعها. وإن الاردن أنجز وما زال ينجز الكثير من النهضة،الشاملة.
ومضت على طريق الارتقاء،الذي رسمه خطى الاباء والأجداد، ومتابعة همم الرجال من ابناءها ، خلف قيادتها الحكيمة والرشيده ،القيادة الهاشمية.وتضحياتهم من أجل استقلال الوطن. وبنائه، ومواصلة مسيرته البناء جيلا بعد جيل. وبهذه المناسبة أقام نادي شباب الفحيص،إحتفالا على مسرح القناطر ،التابع لبلدية الفحيص.وبحضور نائب رئيس الوزراء وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء المهندس جمال الصرايره، ومحافظ البلقاء عطوفة نايف هدايات،و رئيس نادي شباب الفحيص،السيد أيمن سماوي، وأعضاء النادي.ورئيس بلدية الفحيص المهندس جمال حتر واعضاء المجلس البلدي،و بحضور عدد من اصحاب المعالي والسعادة،والحضور الكرام.
وجرى خلال الإحتفال،إلقاء عدد من الكلمات والقصائد الشعريه الخاصه بهذه المناسبة الغاليه.وتم تكريم عدد من الرؤساء الذين تعاقبو على رئاسة البلدية ونادي شباب الفحيص،منذ التأسيس.وتم أيضأ تكريم عدد من عمال الوطن .
وختم الإحتفال عرض غنائي لفرقة الرواد.

الشاهين نيوزالشاهين نيوزالشاهين نيوزالشاهين نيوزالشاهين نيوزالشاهين نيوزالشاهين نيوزالشاهين نيوزالشاهين نيوزالشاهين نيوزالشاهين نيوزالشاهين نيوزالشاهين نيوزالشاهين نيوزالشاهين نيوز

أضف تعليق

تنويه

يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها.