28 حزيران/يونيو 2017
RSS Facebook Twitter Linkedin Digg Yahoo Delicious
السبت, 17 حزيران/يونيو 2017 14:03

(حامد عوض) يهبط بأول ناقل وطني في جورجيا ..الأجنحة الملكية

قييم هذا الموضوع
(0 أصوات)

بوست نيوز- خاص
في خطوة جريئة وغير مسبوقة وقعت شركة الاجنحه الملكية وشركة جويس باتومي (Joiyc- batumi) مندوبا عنها رجل الأعمال "حامد عوض" اتفاقية يتم بموجبها نقل المجموعات السياحية من عمان الى باتومي - جمهورية جورجيا برحلات اسبوعية كل احد واربعاء.
الاتفاقية انجزت في ظروف استثنائية، ويحسب لرجل الأعمال حامد عوض بانه صاحب الفضل الاكبر في صياغة تفاصيلها، ويمكن القول إن هذا السبق التجاري ينعكس بشكل ايجابي على قطاع الطيران الاردني ويعزز تنشيط السياحة الداخلية بشكل غير مباشر عبر الترويج للاردن من خلال الرحلات المنتظمه للسائح الاردني الذي سيكون سفيرا غير عاديا للمملكة.
الاتفاقية وقعها مدير عام الشركة اسامة القنطار وعن شركة جويس باتومي (Joiyc- batumi) كلا من حامد عوض ونادر لمبز مالكي الشركة المسجلة في جورجيا . وعقب قنطار على توقيع هذه الاتفاقية ان الاجنحه الملكية تعمل على زيادة عملياتها التشغيلية من خلال عقد اتفاقيات تسهم في زيادة حجم المبيعات وحجوزات السفر ، وتأمل ان تسهم هذه الاتفاقية في فتح وجهة سياحية امام الاردنيين والمقيمين في الاردن بكلف معقولة ، واكد تقديره لثقة شركة جويس باتومي (Joiyc- batumi) الجورجية بشركة الاجنحه الملكية كناقل للمجموعات السياحية نحو جورجيا.
"حامد عوض"  الشريك في شركة جويس باتومي (Joiyc- batumi) التي عمل على تأسيسها الى عمله كرئيس مجلس ادارة ايزي رينتال لتأجير السيارات السياحية... عبر عن امله في الاسهام في ايجاد وجهات سياحية جديدة ومميزة للسائح الاردني والمقيم من خلال فتح خط رحلات نحو باتومي الجورجية والتي تمتاز بالطبيعة الخلابه والمواقع السياحية والاثرية التي تستحق الزيارة والاستمتاع بالاجواء الرائعة لجورجيا ومدنها الجميلة. ويعتبر حامد عوض ابرز الموقعين على الاتفاقية من اهم وابرز رجال الأعمال في الاردن حيث سبق له وان استقطب صفقات ناجحة حققت مردود إيجابي. وعوض رجل يمتاز ب (ديناميكية) وشخصية قيادية قوية قادرة على ادارة الاستثمارات بطريقه رائعه جعلت منه رجلاً مرغوبا في الاوساط الاقتصادية العربية والعالمية. واهم ما يميز حامد عوض قدرته الهائلة على المحاورة اشبة بمهاجم كرة القدم (القناص) الذي يستطيع استثمار نصف الفرص في تسجيل الاهداف الحاسمة والمؤثرة لفريقه في الوقت المناسب. ويلعب عوض باكثر من ورق رابحه في صفقاته التجارية، وهو امر ساهم بشكل كبير في تحقيق نجاحات متتالية وكبيرة... ليحلق بالتالي وببراعه في الاجواء الجورجية وسط تقدير وترحيب الاوساط الاقتصادية هناك. ويعد عوض شخص مؤثر وفاعل ولاعب اساسي في عملية الدفع بالاقتصاد الوطني رغم وجود الاردن في منطقة ساخنه نتيجة فرضتها الربيع العربي الذي تاثرت به دول الجوار. رياح التغير التي هبت على المنطقة العربية عززت جانب التحدي في دخول عوض وبشجاعه متناهية في عالم من الصفقات التجارية التي انجزها بنجاح كبير رغم اشارات التحذير التي اطلقها المحبطين. عوض رجل يملك (كاريزما) خاصة وهو صاحب همة عالية استطاع أن يوضفها في الاتجاه الصحيح فكانت النتائج بحجم الطموحات. بدوره قال الشريك ومدير عام شركة جويس باتومي (Joiyc- batumi) نادر لمبز ان توقيع الاتفاقية سوف يكون له اكبر الاثر في زيادة خيارات السائح الاردني والمقيم من خلال فتح خط رحلات نحو باتومي الجورجية ، واكد حرص الشركة على تمكين كل الراغبين بالسفر الى جورجيا بوضع اسعار تشجيعية ومنافسه. ********عن الاتفاقية وبموجب هذه الاتفاقية تتيح شركة جويس باتومي (Joiyc- batumi) امام المواطن الاردني الفرصة لزيارة جورجيا والاستمتاع بمناطقها الطبيعية الخلابه ومواقعها السياحية بأسعار منافسة وعلى متن طائرات الاجنحة الملكية ووفق برنامج رحلات يتضمن زيارات للعديد من المعالم السياحية والاثرية والاقامة في افخم فنادق باتومي الجورجية . وتم تصميم البرامج السياحية للرحلات لتلبية رغبات المجموعات السياحية من حيث عدد الايام والكلفة التي تعد الاقل على مستوى المملكة والمنطقة .
"""جورجيا في سطور""" هي جمهورية جبلية تحتوي على آثار تاريخية ومناظر طبيعية خلابة ، تقع على الساحل الشرقي للبحر الأسود، يحدها من الشمال روسيا بما في ذلك جمهورية الشيشان ومن الجنوب أرمينيا وأذربيجان وتركيا ومن الغرب البحر الأسود. تبلغ مساحتها الإجمالية 69.700. كلم مربع، ولا تضم هذه الأراضي في القسم الجنوبي من سلسلة جبال القوقاز سوى 13% من السهول. يبلغ عدد سكان جورجيا نحو 4.7 ملايين نسمة (تعداد2007) يقطن 47.7% منهم الأرياف، وتضم أقليات أرمينية وروسية وأذرية ويونانية. عاصمة البلاد تبليسي ويقطنها 1.2 مليون نسمة. والدين الرسمي للدولة هو المسيحية الأرثوذكسية، وهناك أقلية كاثوليكية يناهز تعدادها 50 ألف نسمة.

49

40

48

47

46

45

44

41

43

42

أضف تعليق

تنويه

يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها.