19 تشرين1/أكتوير 2017
RSS Facebook Twitter Linkedin Digg Yahoo Delicious
الجمعة, 16 حزيران/يونيو 2017 00:56

(موسى رمضان) نموذج في العمل الخيري الإنساني

قييم هذا الموضوع
(0 أصوات)

بوست نيوز-

يعتبر سفير النوايا الحسنة للرياضة والشباب والسلام الدكتور "موسى رمضان" احد ابرز رجالات الاردن المشهود لهم، حيث له مساهمات بارزة في كافة المجالات وهو يعد عنصرا فاعلا، عبر تواصله الاجتماعي مع جميع الاطراف.
ورمضان رئيس لملتقى النشامى في دولة قطر ، كما انه تقلد اكثر منصب في عدة ملتقيات ولجان شعبية ووطنية.
ورمضان نموذجا يحتذى في الانتماء والولاء للوطن وقيادته وهو يقوم في دعم ومساندة المنتخبات الوطنية ومضربا للمثل في الدول الخليجية والعربية.
وموسى رمضان سفير للوطن يقدم عنه صورة حضارية نالت اعجاب كل الاشقاء هناك حيث يعمل على تقديم خدمات حقيقية ملموسة لأبناء الوطن الغالي عند قدومهم لقطر لتمثيل المنتخبات الوطنية في الاستحقاقات العربية والاسيوية التي تقام في الدوحة.
وفي الشأن المحلي، يتواصل رمضان مع المجتمع الاردني في كافة المناسبات المختلفة، حيث يقوم بتلبية معظم الدعوات التي تصله خصوصا في الاحتفالات ذات الطابع الخيري والانساني. ولانه انسان نبيل فقد حرص السيد موسى رمضان على المشاركة في حفل الافطار الخيري للاطفال الايتام الذي نظم من موقعي البوست نيوز والجسر الأردني برعاية "صاحبة السمو الملكي الاميرة رجوة بنت علي"
وقام رمضان الذي رافقته عقيلته وبكل تواضع بمشاركة الاطفال الايتام فرحتهم في حفل الافطار ، كما شارك بفعاليات خيرية عديدة منها الحفل الخيري للأيتام الذي نظمه وحدة شباب السلط وملتقى المستقبل (إنهض) وإفطار أسرة رواد العمل التطوعي.
نقدر ونثمن عاليا للسيد موسى رمضان هذا الحس الوطني الكبير.

35

36

33

34

أضف تعليق

تنويه

يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها.