14 كانون1/ديسمبر 2017
RSS Facebook Twitter Linkedin Digg Yahoo Delicious
الأحد, 18 حزيران/يونيو 2017 12:33

تألق مع مجموعة نور لعيد 2017 من ريتو كومار- صور

قييم هذا الموضوع
(0 أصوات)

يقترب العيد ولا يمكن أن تكتمل احتفالاته بدون فستان رائع. تقدم ريتو كومار الرداء المثالي للإحتفال مع مجموعة "نور" الفاخرة لعيد 2017. الفساتين الجميلة وصلت أخيرا إلى متاجر دبي الحصرية للعلامة في مركز برجمان ومول دبي فستيفال سيتي.

 
مجموعة نور الاحتفالية تم ابتكارها وفي الأذهان فكرة راسخة حول روحانية الشهر الكريم وسوف تناسبك خلال هذا العيد وما بعده. تضم المجموعة أشكالا مريحة وتطريز دقيق بالخيط، ويمكن ارتداؤها بسهولة من الصباح إلى المساء. هناك دائما ما يناسب كل ذوق ومزاج من السلوار والشوريدار الأنيق إلى الليهانجاس والكورتيس المتسع. 
 
رسومات من الحرف اليدوية الهندية الثرية، أرقى وأجود المنسوجات مثل الحرير، الجورجيت، الشينون، قطن بيناراس المغزول يدويا، الساتان والكريب، مزينة بتطريز وطبعات تقليدية. جمال آخر يبرز في الأشكال والألوان التي تتراوح من الأحمر الرائع والفوشيا إلى الأخضر بلون النعناع المنعش، أزرق مثل مياه البحر، أصفر يانع ولون الخوخ. النتيجة تعبير مبهر عن تراث وإرث ريتو كومار الخاص الذي بنته على مدار أكثر من خمسة عقود.
 
 
حول ريتو كومار
تأسست دار أزياء ريتو كومار عام 1969 وتعد واحدة من أهم مصممي الأزياء في الهند وتلقى الثناء باعتبارها أول من أحيت الصناعة اليدوية الهندية القديمة لتقدمها في شكل ولغة معاصرين. فهمها الفريد واستخدامها المبتكر للتصميمات التقليدية قاد إلى ابتكار كلاسيكية جديدة. كبار نجمات بوليوود ارتدين مبتكرات كومار، كما اختارت ابداعاتها أشهر الشخصيات وأكثر أفراد العائلات المالكة أناقة مثل الأميرة الراحلة ديانا.
 
وقد فازت ريتو كومار بجائزة بادما شري 2013، رابع أكبر جائزة مدنية في الهند لخدمتها الاستثنائية والمتميزة في مجال الموضة، المنسوجات والحرف اليدوية. ويقدم بيت أزياء ريتو كومار ثلاثة أسماء تجارية: ري، خط الأزياء الراقي لملابس العروس والأزياء الراقية، ريتو كومار وهو علامة الملابس الجاهزة التقليدية التي تقدم ملابس تقليدية شبه رسمية وأخيرا ليبل ريتو كومار وهو خط ملابس جاهزة عصرية.
 

 

أضف تعليق

تنويه

يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها.